التكنولوجيا والانترنت

افضل الشواحن اللاسلكية لعام 2018

أصبح الشحن اللاسلكي شائعًا بشكل متزايد في أحدث هواتف Android وأجهزة iPhone ، فيما يلي أفضل أجهزة الشحن اللاسلكية المتواجدة في الاسواق.

افضل الشواحن اللاسلكية لعام 2018

تدعم مجموعة Apple الحالية والعديد من هواتف Android معيار الشحن اللاسلكي والذي يعرف يُعرف باسم Qi ،حيث  ويمكنك استخدام أي من أجهزة الشحن اللاسلكية التي قمنا بإدراجها هنا مع هاتفك سواء اكان اندرويد او ايفون.

هناك عدد غير قليل من أجهزة الشحن اللاسلكية ، وجميعها مختلفة من حيث السعر والجودة ، لذلك من الصعب معرفة أي من هذة الانواع يناسبك وتريد شراءه  ، حيث يتمتع بعضها بإمكانيات شحن أسرع ، ولكن ليس لكل الهواتف ، لذلك فإنه يجب عليك التحقق مما يدعمه هاتفك.

على سبيل المثال ، تدعم أجهزة iPhone ما يصل إلى 7.5 واط ، بينما تدعم بعض هواتف Samsung ما يصل إلى 15 واط.

تدعي معظم أجهزة الشحن اللاسلكية أنها “سريعة” ولكن يجب التدقيق فيها بحيث تدعم القوة الكهربائية 7.5W أو أكثر للحصول على شحن أسرع .

لكن ​​العامل الحاسم هو السعر والتصميم ، حيث قد يكون بعضها قادرًا على شحن أجهزة متعددة في وقت واحد ، وسيحتوي بعضها على ميزات إضافية مثل حامل سيارة ، أو حتى مكان للحفاظ على الأقلام!

1- Aukey Graphite 10W Fast Wireless Charger

 

سريع و رخيص نسبيا بسعر $26.99 فقط من أمازون ، هذا شاحن اللاسلكي Aukey هو نموذج 10W الذي أحرز جائزة التميز لتصميمه.

يتميز شاحن Aukey بتصميمها الفائق ، مع لمسات نهائية ناعمة مطلية باللون الأسود والخارجي من المعدن الفضي ، يتيح لك مصباح LED صغير في الأعلى لمعرفة ما إذا كان يعمل فاذا إذا كان اللون الأخضر فعالا فان كل شيء جيد.

ملاحظه تأتي جميع منتجات Aukey مع ضمان لمدة 24 شهرًا أيضًا ، مما يوفر راحة البال.

2- Belkin Boost Up Wireless Charger

 

إذا كنت ترغب في الحصول على شاحن لاسلكي سريع ، فستجد بلكين في متناول يدك بفضل مجموعتها من منصات Boost Up.

يأتي بعضها 7.5 أو حتى 5 واط ، فإن هذا الشاحن Boost Up يأتي ب 15 واط مما يتيح لك وقت شحن لاسلكي أسرع بكثير. فقط تأكد من أن جهازك يدعم أيضًا الشحن السريع عبر اللاسلكي للحصول على الفائدة الكاملة.

هذا الطراز مخصص لهواتف Samsung ولكنه يستخدم تقنية Qi حتى يمكنك شحن أجهزة أخرى مثل iPhone أيضًا – فقط عند طاقة أقل من 15 واط.

تتميز اللوحة نفسها بمصباح LED ، سطح ناعم لتجنب الخدوش ، بالاضافة الى حلقة منقوشة تشير إلى منطقة الشحن.

3- Anker PowerWave 7.5W Pad

 

أنكر هي واحدة من أفضل الأسماء المعروفة في تكنولوجيا الشحن بأسعار معقولة ، ولكن هذا شاحن Qi اللاسلكي ياتي بتكلفة أكثر ، فقط تتسأل لماذا هذا السعر؟

أحد الأشياء التي تستهوينا حقًا حول هذا الشاحن اللاسلكي هو أنه يلبي احتياجات الجميع ، ويمكنه زيادة السرعة عندما تكون في عجلة من أمرك.

ويدعم شحن لاسلكي بقدرة 7.5 واط لأحدث أجهزة iPhones ، ولكن يمكنه أيضًا استيعاب أسرع 10 واط لشحن بعض هواتف أندرويد مثل هواتف Samsung.

شحن انكر اللاسلكي مصمم بشكل أفضل من الشواحن الاخرى، مع مروحة في قاعدته تضمن أنه لن يتم تسخينه أبداً بغض النظر عن المدة التي يبقى فيها هاتفك على الشحن.

كما أن لديه سطح غير لامع من شأنه أن يحافظ على هاتفك من الخروج من سطحه ، وضوء LED صغير لن يكون يدل على تشغيلة .

4- RavPower Fast Wireless Charger

 

شاحن RapPower اللاسلكي السريع تشبه إلى حد كبير أنكر ، ولكن يأتي  أرخص قليلاً ، ولكنها توفر نفس الطاقة 10W للهواتف التي تدعمها.

سوف يعمل فقط مع محول التيار الكهربائي المرفق ، ولكن هذا المحول يحدث أيضًا لدعم QC 3.0 (مرة أخرى مثل Anker) ، لذا يمكنه توفير ما يصل إلى 24W للهواتف المتوافقة مثل Google Pixel و Sony Xperia XZ2.

وليس لديه أي مشاكل مع ارتفاع درجة الحرارة ، ويملك حزام مطاطي يساعد في الحفاظ على هاتفك في مكانه أيضًا.

بالاضافة الى ضوء أخضر وامض على القاعدة يشير إلى أن الشحن جارٍ ،

5- Anker PowerWave 7.5W Stand

 


إن Anker PowerWave 7.5W Stand مواصفات مطابقة لل PowerWave التي قرأتها للتو ، يتميز بتصميم مختلف تمامًا  يجعله أكثر ملاءمة لاستخدام هاتفك أثناء شحنه ، سعرة يكلف مبلغًا قليلاً مقابل التكلفة الإضافية.

إنه يحتوي على سطح رمادي فاتح ،ومصباح LED  للتاكد من العمل  ، ومروحة مدمجة في قاعدته لمنع الانهاك الزائد. كما أنه يأتي مع محول Quick Charge 3.0 USB .

يجب ملاحظة أن كلا الطرازين سيعملان مع شاحن USB قياسي ، على الرغم من أن مصباح LED سوف يضيء باللون الأزرق. للحصول على الحد الأقصى 10 وات من الحامل ، يجب عليك التأكد من أن مهايئ USB الذي تستخدمه قادر أيضًا على توفير 10 وات.

6- Anker PowerPort Wireless 5 Stand Wireless Charger


من Anker أيضًا ، قمنا باختبار شاحن PowerPort Wireless 5 Stand اللاسلكي المعتمد من Qi ، في حين أن هذا أقل قوة ، عند 5W ، وجدنا أنه أكثر استجابة مع الهواتف في الحالات الأكثر سمكا.

على الرغم من أنه يمتلك مخرجات 5W ، إلا أن Anker يدعي أنه يمكن شحنه أسرع من معظم أجهزة الشحن اللاسلكية 5W ويمكنه خفض 40 دقيقة من وقت الشحن لجهاز iPhone X (3.5 ساعة بدلاً من 3.9 ساعة).

كما أنه يعمل كجهاز ، وهو سهل الاستخدام للهواتف المزودة بتقنية التعرف على الوجه ، ويتيح لك رؤية التنبيهات والرسائل أثناء وميضها على شاشة الهاتف.

إنه يتميز بنفس درجة الحماية والتحكم في درجة الحرارة الزائدة مثل الموديل 7.5W أعلاه – على الرغم من أنه لا يتم شحنه باستخدام قابس الطاقة ، فقط سلك MicroUSB لتوصيله بمنفذ كمبيوتر محمول أو محور أو منفذ طاقة USB.

7- EasyAcc Wireless Charger with Desktop Organizer

 


في الواقع انه جهاز رائع ، فبدلاً من أن يكون لديك شاحن لاسلكي في مكان ما للحفاظ على الأقلام الخاصة بك ، وملاحظات “Post-It” ، ومشابك الورق ،  قم فقط بدمجها في منظم مكتب سهل الاستخدام يحتوي على حامل شحن لاسلكي متوافق مع Qi.

كما أنه يخفي كابل الطاقة بشكل أفضل من معظم أجهزة الشحن اللاسلكية ، متاحة على Amazon.com

8- HyperDrive 7.5W Wireless Charger USB-C Hub

كما يوضح اسمها بشكل واضح ، فإن شاحن USB اللاسلكي HyperDrive 7.5W هو عبارة عن شاحن لاسلكي ومحور USB-C.

وباعتباره شاحنًا لاسلكيًا ، فإنه يوفر لك حاملًا مناسبًا ، وشحنًا مناسبًا بقدرة 7.5 واط. كما أنه يدعم 5/10 / 15W عالية السرعة الشحن اللاسلكي لهواتف الاندرويد .

هذا الشاحن اللاسلكي باهظ الثمن كجهاز شحن فقط ، وهذا الجهاز متعدد الوظائف هو أيضًا شاحن USB-C يأتي 8 في 1 والذي يحول USB-C واحد إلى ثمانية منافذ: 4K HDMI ، Gigabit Ethernet ، 3 x USB-3.0 ، SD Micro SD ، و USB-C 100W.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق