الامارات

تأشيرة سياحية جديدة مدتها 5 سنوات في الامارات

تأشيرة سياحة 5 سنوات

تأشيرة سياحية جديدة مدتها 5 سنوات في الامارات وافق عليها مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، عن نظام التأشيرة السياحية الجديد على موقع تويتر.

حيث تستهدف قاعدة التأشيرات الجديدة جميع الجنسيات وتهدف إلى ترسيخ مكانة الإمارات كوجهة سياحية عالمية رئيسية وقال الشيخ محمد في حسابة على تويتر تعليقا على الموضوع.

حيث اتى التعلقيق عن تأشيرة سياحية جديدة مدتها 5 سنوات في الامارات ما يلي

“اليوم ، استعرضنا الإنجازات التي تحققت على مدار العام الماضي … لقد خططنا لعام 2020 ليكون عامًا مختلفًا لأنه يصادف سنة الإعداد لخمسين عامًا (2020: نحو الخمسين المقبلة) ). إنه العام الذي نصمم فيه مستقبل الإمارات “.

ومن الجدير بالذكر أن التأشيرات السياحية الحالية في دولة الامارات العربية المتحدة تتضمن التأشيرات قصيرة الأمد، والتي تسمح للسياح البقاء في دولة الإمارات لـ30 يوماً اي شهرا واحدا، ويكون الدخول لمرة واحدة فقط، أو مرات متعددة حسب طلبها بداية.

وهنالك أيضاً تأشيرات سياحية طويلة الأمد، والتي يمكن من خلالها للسياح من البقاء في دولة الإمارات العربية لمدة 90 يوماً، اي ثلاث شهور ويكون الدخول لمرة واحدة فقط، أو لمرات متعددة حسب طلبها بداية.

علما انه يمكن لسياح دولة الامارات استخراج التاشيرات السياحة من خلال مزودي هذة التأشيرات ومن الامثلة عليها

او طلب التأشيرة السياحة من خلال وكالات السفر والفنادق اي انه يمكن لاي شخص الحصول على تأشيرة سياحية عن طريق الاتصال والتواصل مع وكلاء السفر المرخصين في دولة الامارات.

او الاتصال بوكالات السفر في بلدك للاستفادة من العروض السياحية لدولة الإمارات بالتعاون الوكلاء في الدولة التي تقطنون بها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق