السعودية

أفضل دكتور جلدية في مكة

أفضل دكتور جلدية في مكة

أعزائنا المتابعين الكرام من أشرف بقاع الأرض لكم من أطيب التحيات والاماني في صفحتنا هذة سوف نقدم لكم اليوم مقال بعنوان من هو أفضل دكتور جلدية في مكة , كما ويعلم الجميع منا ان طبيب الجلدية هو  ذلك الطبيب المتخصص لعلاج المشاكل والأمراض التي تصيب جلد الإنسان في أماكن مختلفة ومنها البشرة اليدين الرجلين وغيرها.

ومن الأمراض الجلدية التي تستدعينا للقيام بالذهاب الى طبيب جلدية مختص ظهور بعض الأمراض على الجلد ومنها الاكزيما , البهاق , الطفح الجلدي , الثعلبة, الصدفية , حب الشباب وغيرها الكثير من الأمراض الجلدية التي  تصيب الجلد وغالبا ما تكون بحاجة الى  زيارة مختص لتعين الاضرار ومتابعتها وتقديم العلاج الازم لها.

كما ويعلم الجميع ان هنالك إختصاصات اخرى من الممكن ان يقوم بها اخصائي الامراض الجلدية مثل تجميل الجلد عند إصابتة ( الحروق , التشوهات ) بالإضافة الى تجميل البشرة و تجميل الوجه وايضا هنالك اختصصاصات لازالة التجاعيد من الوجه و ازالة الشعر من مختلف مناطق الجسم باستخدام تقنية الليزر .

ومن الأعمال التي يقوم بها طبيب الجلدية ايضا انة يقوم بإجراءات تجميلية وذلك حسب خبرة الأطباء وشهاداتهم وإختصاصاتهم ومن هذة العمليات التجميلية مثال على ذلك التي العمليات التي تخص البشرة مثل ( حقن البوتوكس ,  الفيلر ) وغيرها ومن العلميات .

سنتحدث عن مجموعة مختارة من أفضل أطباء الجلدية في مكة  .

1- الدكتورة انتصار في مركز الرواد عمارة الشهدا

2- الدكتورة نهلة فايد مجمع الصاعد الطبي

3- الدكتوره سعاد مندورة في مستشفى الملك فيصل

4- الدكتورة رحاب بالمركز الإستشاري

5- الدكتورة زهية تعمل في عيادة قضيب البان

6-  الدكتورة انتصار الشامي أخصائية الجلدية والتجميل – مجمع الرواد الطبي

هذة قائمتنا ل أحسن أطباء الجلدية في مكة كما ونطلب منكم تزويدنا بإسماء أخرين في حال كنتم قد جربتم أطباء جلدية ورأيتم بأنهم ممتازون ويستحقون بأن يكونوا ضمن أفضل أطباء الجلدية في مدينة مكة .

ملاحظة : سوف نتيح لكم خيار التصويت على الأطباء في الأسفل وفي حال لم يكن أسم الطبيب او الطبيبة المفضلة لديكم مذكورة وتنصحون الأخرين بتجربتهم فيمكنكم إدراج اسم الطبيب/ه في اسفل صندوق التصويت عن طريق أضف خيار جديد لتعم الفائدة على الجميع .

أفضل دكتور جلدية في مكة
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق